أفض 5 مواقع للربح من الانترنت 2017 لا تفوتك


مواقع الربح من الانترنت 2017


هناك الملايين من الناس في جميع أنحاء العالم الذين يعتمدون على مواقع PTC لتحقيق دخل اضافى لهم . ولكن فقط جزء صغير من الناس يكسبون المال بشكل جيد من هذه المواقع. و يرجع ذلك الى العديد من الاسباب منها قلة الصبر و الملل السريع و كثرة مواقع PTC المحتاله او الغير صادقه.



لذلك قمنا باختصار الطريق لك و توفير الوقت و الجهد اللازم فى تجربة العديد من مواقع الربح من الانترنت , أنت لا تحتاج للقلق من الان من المواقع المحتاله وبعد القيام بالعديد من الابحاث و تجربة العديد من مواقع الربح من مشاهدة الاعلاناتوتلقي مدفوعات من بعض المواقع، لذلك نحن قادرون أن ننصح بهذه المواقع المؤسسة بكل ثقه.
فلن نضع هنا أى شركه الا بعد تجربتها لفتره كافيه و التأكد من مصداقيتها و بعد أستلام الأرباح ثلاث مرات على الأقل .

أفض 5 مواقع للربح من الانترنت 2017



بعد  سنوات عديده من تجربة العديد من مواقع الربح من الانترنت , و بعد الوقوع ضحية العديد من المواقع المحتاله , و بعد اكتشاف بعض المواقع الربحيه التى قامت بالدفع بالفعل , سوف نضع بين ايديكم خلاصة هذه التجارب و لقد اتينا لكم بأفضل خمسة مواقع للربح من الانترنت الصادقه و التى تم الاستلام منها أكثر من مره .

1.  ClixSense

مما لا شك فيه ان ClixSense هي واحدة من المواقع المؤسسة للربح من مشاهدة الاعلانات الأكثر ثقة على شبكة الانترنت. فهذه الشركه تعمل منذ عام 2007 حتى الان بكل مصداقيه و تحتل المركز الاول فى هذا المجال , وهناك العديد من الطرق التي يمكنك كسب المال من ClixSense بالاضافه الى الكثير من المميزات الرائعه التى تتميز بها هذه الشركه

بعض مميزات clixSense :

الربح من خلال عرض عشرات الإعلانات يوميا
مضاعفة أرباحك من خلال الإحالة أو عضوية مميزة
كسب المال عن طريق القيام بالعروض والمسوحات
 جوائز يوميه تصل إلى 10.00 $
دفع سريع من خلال PayPal.






2. NeoBux

يعد نيوبكس من أقدم و أصدق شركات الربح من الانترنت , و هذه الشركه تعمل منذ عام 2008 و هى من الشركات التى حققت منها أرباح جيده للغايه .
نيوبكس بها العديد من المميزات الكثيره منها ان الحد الادنى للدفع 2 $ دولار فقط و تقوم بالدفع على العديد من البنوك أهمها باى بال و بيزا و بها أكثر من و سيله للربح بجانب مشاهدة الاعلانات



3. fanslave

هذه هى الشركه المفضله بالنسبه لى فأنا شخصيا اعتبرها الأفضل على الاطلاق , فيمكن ربح 1.5 $ يورو يوميا من هذه الشركه بدون الاحالات .
هناك العديد من طرق الربح فى هذه الشركه مثل الاعجاب بصفحات الفيس بوك و تويتر و مشاهدة الفديوهات على يوتيوب , بالأضافه الى مشاهدة الاعلانات و دعوة الاحالات و العديد , و هى أكثر الشركات و أسرعها ربحا .

للتسجيل بالشركه من هنا




4. clixblue

شركه صادقه و مميزه جدا , الحد الادنى للدفع 1 $ دولار , نسبة الارباح من الاحالات 100 %
كما تتميز بسرعة الدفع , و تقوم بالدفع على عدة بنوك منها باى بال و بيزا و بايونير .









5. clikerz

شركة رائعة و هى حديثة نسبيا لاكن قد اثبتت جدارتها فى فترة وجيزة عن طريق الدفع المستمر للاعضاء دون توقف , و من مميزاتها : تقوم بالدفع الفورى دون انتظار , تعدد طرق ربح المال الى اكثر من طريقة , يمكنك الحصول على عدد لا نهائى من الدعوات أو الريفيلات بخلاف نيوبكس ,سرعة الربح من الانترنت من هذة الشركة فقد ربحت 9 $ دولار بعد تسجيلى بالشركة بخمسة ايام فقط .







6. get-paid

شركه رائعه للغايه فالحد الادنى للدفع0.5 $ نصف دولار فقط .
و هى من أفضل شركات الربح من الانترنت و بها الكثير من الطرق لجنى الارباح مثل مشاهدة الاعلانات و العروض والمسوحات و مشاهدة الفديوهات و العديد من الطرق الاخرى .




الان قد وضعنا بين ايديكم أفضل المواقع للربح من الانترنت 2017 التى قمنا بتجربتها أكثر من مره و لعدة شهور أو بضعة سنين , و تم استلام الارباح منها أكثر من مره .
فما عليكم الأن سوى التسجيل بهذه الشركات و البدء فى جنى الأرباح .
- بالتوفيق -
اذا كانت هناك أية أسئله أو أستفسارات فقم بكتابتها فى الردود بالاسفل .
تعليقات فيسبوك
2 تعليقات بلوجر

هناك تعليقان (2):

  1. اجد صعوبة في اللغة الانجليزية

    ردحذف
    الردود
    1. لا عليك أخي الكريم مع متفح قوقل تستطيع الترجمة إلى أي لغة تريدها

      حذف

إتصل بنا

الإسم الكريم البريد الإلكتروني مهم الرسالة مهم
كافة الحقوق محفوظةلـ أفكار مربحة 2016
تصميم: أفكار مربحة